18/04/2024 للتواصل معنا 0040721460038 albhaisi@study-romania.com

أداة جديدة لتعليم الفيديو عن بعد للمعلمين والطلاب لمواصلة نشاطهم المدرسي

أعلنت Kinderpedia أنها تقدم المساعدة للعائلات والمعلمين المهتمين بوقف النشاط المدرسي من خلال وحدة تدريس فيديو عن بعد. بدءًا من اليوم ، سيتمكن المعلمون من عقد دروسهم بتنسيق فيديو مباشر على Kinderpedia. قام تطبيق التواصل والإدارة لرياض الأطفال والمدارس بدمج وظائف Zoom التي تتيح للمستخدمين إنشاء مؤتمرات فيديو لفصولهم ودعوة الأطفال للانضمام مباشرة إلى التطبيق. ميزة مؤتمرات الفيديو متاحة لجميع المستخدمين الحاليين للنظام الأساسي ، والذين سيجدونها في القائمة الرئيسية. يمكنهم تحويل أي نشاط للصف من الجدول الزمني اليومي إلى درس عبر الإنترنت ، من خلال النقر على خيار “جدولة مؤتمر فيديو”.

لدعم نظام التعليم العام ، الذي يواجه الآن أزمة غير مسبوقة ، تقدم Kinderpedia خيار تدريس الفيديو عن بعد مجانًا للمدارس الحكومية بحلول نهاية هذا العام الدراسي. الخطوات التي يجب على المدارس اتباعها بسيطة: إنشاء حساب المدرسة ، وإضافة الفصول الدراسية ، وإضافة المعلمين ، وإضافة الأطفال – يتلقى المعلمون والآباء على حد سواء رسالة بريد إلكتروني على النظام الأساسي – إضافة الجدول الزمني وتفعيل خيار درس الفيديو عن بعد للفصول الدراسية المطلوبة . بالإضافة إلى ذلك ، يسمح Kinderpedia للمعلمين بتمييز الحضور ، وإعطاء الدرجات ، وإضافة الواجبات المنزلية والمشاريع ، وتقديم الملاحظات للآباء وما إلى ذلك. وسيتم التسجيل على المنصة وتدريب المستخدمين عبر الإنترنت ، بمساعدة فريق دعم العملاء ومكتبة دروس باللغتين الرومانية والإنجليزية.

“نحن نؤمن أكثر من أي وقت مضى بالدور التحويلي للتكنولوجيا ونأمل في ربط أكبر عدد ممكن من المعلمين والطلاب المتفانين. مرة أخرى ، استجبنا على الفور لاحتياجات مستخدمينا وساهمنا في استمرارية العمل التعليمي بطريقة مبتكرة. لضمان وصول أكبر عدد ممكن من المعلمين والطلاب إلى وظيفة تدريس الفيديو عن بعد ، ستتمكن المدارس العامة من إنشاء حساب مجاني على Kinderpedia حتى نهاية العام الدراسي هذا. علاوة على ذلك ، سيستفيد جميع المستخدمين الجدد من نفس الدعم المخصص الذي أسسنا كمنصة مفضلة للمدارس ورياض الأطفال الرائدة في رومانيا “، قالت إيفلينا نيكولا ، المؤسس المشارك لـ Kinderpedia.

تضيف الوظيفة الجديدة إلى وحدات Kinderpedia العشرين التي تهدف إلى تبسيط النشاط الإداري للمدارس ورياض الأطفال والحفاظ على اتصال الأسرة بنشاط الأطفال وتقدم المدرسة. تلقت Kinderpedia العديد من الجوائز الدولية والمحلية لمساهمتها في تحويل التعليم. حصلت المنصة على المركز الأول في مسرّع Innovators for Children ، الذي نظمته Impact Hub بوخارست بدعم من مؤسسة Botnar ، وحصلت على المركز الثالث في Startarium ، مسابقة ريادة الأعمال الأكثر شعبية في رومانيا. تم الاعتراف ب Kinderpedia كأعمال ذات تأثير اجتماعي في قمة الاستثمار الأوروبية Angel في بروكسل وحصلت على ختم التميز من المفوضية الأوروبية بشأن أداة SME ، المرحلة الثانية. من أجل الطبيعة المبتكرة للحل وتأثيره على التعليم ، حصلت Kinderpedia على لقب مبتكر العام في Gala Business Review – ex aequo – وأدرجته مجلة Business Magazine في الكتالوج المخصص للشركات الأكثر ابتكارًا في رومانيا .

شارك بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *