03/10/2020 للتواصل معنا support@study-romania.com

لماذا رومانيا؟

أسباب وجيهة للدراسة في رومانيا

في حين أن أكثر شيء معروف عن رومانيا هو أسطورة دراكولا ، إلا أن رومانيا أكثر من ذلك بكثير. فكر في مدن القرون الوسطى والقرى ذات الكبسولة الزمنية والمأكولات اللذيذة والأديرة الخلابة والغابات البكر والجبال المهيبة ومجتمع الفن المزدهر والمناظر الطبيعية الرائعة. … وبالطبع تعليم عالي الجودة! تعد رومانيا مكانًا رائعًا لك للدراسة ، حيث يتم التعرف على الشهادات في جميع أنحاء أوروبا وخارجها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ملحق الدبلوم (DS) الذي يتم إصداره تلقائيًا مع دبلوم التخرج الخاص بك ثنائي اللغة وبالتالي يضمن شفافية نتائج التعلم ويحسن قابلية التوظيف.

وهنا بعضها …

  1. لديك شهادة جامعية قوية معترف بها في جميع أنحاء أوروبا وخارجها. يشتهر التعليم العالي الروماني بتراثه الأكاديمي الغني – أول الجامعات الرومانية أسسها الأمير ألكساندرو إيان كوزا – جامعة إياسي (1860) وجامعة بوخارست (1864). تقدم رومانيا تسهيلات حديثة وحياة طلابية مثيرة وفرص بحثية حديثة ، وتمنحك رومانيا أيضًا إمكانية الاستفادة من تقاليد الجامعة المشهورة خاصةً في مجالات الهندسة والطب والعلوم. تم تصنيف أربع من جامعات رومانيا في أفضل الجامعات في العالم كيو إس.
  2. أسرع إنترنت في العالم – تحتل رومانيا المرتبة الثالثة في العالم ، وتتمتع باتصال إنترنت فائق السرعة يمكنك الاستفادة منه للدراسة أو البقاء على اتصال أو مجرد الاستمتاع بالموسيقى على Youtube.
  3. الدراسة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو الرومانية أو المجرية. رومانيا لديها مجموعة واسعة من البرامج الجامعية. مع أكثر من 100 مؤسسة تعليم عالي معتمدة من القطاعين العام والخاص ، يمكنك الاختيار من بين برامج الدرجات المختلفة في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه / الدكتوراه ، وكلها تؤدي إلى دبلوم معترف به من الاتحاد الأوروبي.
  4. انخفاض الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة – مع الحفاظ على المعايير الأكاديمية لدينا ، لدينا بعض من أدنى تكاليف التعليم والمعيشة في الاتحاد الأوروبي.
  5. الحياة الثقافية – تقدم بوخارست أكثر من 40 متحفا ورومانيا لديها ثاني أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم ، متحف أسترا في سيبيو. دور السينما والمسارح والموسيقى الكلاسيكية والمهرجانات والحفلات الموسيقية … فقط اختر ما تفضله.
  6. فرص العمل ونوعية الحياة – هناك عدد من الاحتمالات للعمل كطالب: يمكنك التقدم مباشرة إلى الوظائف الشاغرة المنشورة عبر الإنترنت ، في مراكز الاتصال / شركات الاستعانة بمصادر خارجية حيث يمكنك العمل بدوام جزئي ، أو عبر شركات توظيف الموظفين و المنظمات غير الحكومية للطلاب التي يمكن أن تساعدك في العثور على وظيفة ، كافية لجدول الطالب الخاص بك. يستمتع الطلاب بعدد من الخصومات لحضور المناسبات الثقافية ، أو زيارة المتاحف أو المعالم التاريخية ، أو وسائل النقل العام ، أو الإقامة في مكان نوم ، إلخ.

من حيث جودة الحياة ، تحتل رومانيا المرتبة رقم 48 في العالم من حيث جودة الهواء من قبل منظمة الصحة العالمية. ستعيش أيضًا وتدرس في واحدة من أكثر الدول أمانًا في أوروبا ، حيث تكون معدلات الجريمة من بين أدنى معدلات الجريمة في أوروبا. توفر لنا الأيام المشمسة البالغ عددها 210 يومًا الكثير من الفرص للاستمتاع بالوقت في الهواء الطلق!

 

  1. مكان عظيم للسفر – موطن سبعة مواقع للتراث العالمي لليونسكو ، رومانيا بلد متعدد الجوانب. الآن لديك فرصة مثالية للسفر إلى ترانسيلفانيا وزيارة الأرض التي ولدت فيها أسطورة دراكولا. تقع قلعة بران في وسط البلاد في انتظارك ، وكذلك مدينة سيغيسوارا المحصنة. أو يمكنك اختيار شاطئ البحر ، مع شواطئه الرملية الجميلة الواسعة ومنتجعات النوادي الحديثة ، ودلتا الدانوب ، وجبال الكاربات مع مسارات المشي لمسافات طويلة ومنتجعات التزلج أو مقاطعة مولدوفا مع أديرة بوكوفينا المطلية. أيضا ، تتميز رومانيا الغربية بالتعددية الثقافية ولديها العديد من المهرجانات الموسيقية (مهرجان الجارانا الجاز ، القلعة الكهربائية ، Summer Well ، Untold ، Plai ، إلخ.)

دعنا نساعدك في بداية طريقك للدراسة في رومانيا. إبدأ من هنا

أرسل

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل أنت جاهز ومتحمس للدراسة في رومانيا؟

نعم لنبدأ بأستمارة التسجيل الأن

تحتاج لمساعدة؟ تحدث معنا